رئيس مياه المنيا يتسلم درع التميز في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال الملتقي التكنولوجي الثالث لادارات تكنولوجيا المعلومات.

رئيس مياه المنيا يتسلم درع التميز في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال الملتقي التكنولوجي الثالث لادارات تكنولوجيا المعلومات.

رئيس مياه المنيا يتسلم درع التميز في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال الملتقي التكنولوجي الثالث لادارات تكنولوجيا المعلومات. تسلم السيد المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا درع التميز في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال حضور سيادتة لاعمال الملتقي التكنولوجي الثالث لادارات تكنولوجيا المعلومات بالشركات التابعة تحت رعاية شركه HP aruba وشركه ITvikings وبحضور مديري عموم ادارة تكنولوجيا المعلومات ومسؤلي الشبكات والبنية التحتية بالشركة القابضة والشركات التابعة حيث تم عقد ورشة عمل حول " امن المعلومات وحماية البيانات من الاختراقات" وصرح رئيس مياه المنيا انه قد تم مناقشة وعرض احدث ما تم التوصل إليه في مجال تكنولوجيا المعلومات والحماية من الاختراقات حيث ان تبادل الخبرات بين الشركات المتخصصة والشركات التابعة ستؤدي الي تعظيم الاستفادة من التكنولوجيا المقدمة في هذا المجال . وتوجه سيادتة بالشكر للساده القائمين علي الملتقي والسادة الحضور متمنيا دوام التواصل والتوفيق للشركة القابضة و الشركات التابعة في كافة المجالات #الشركة_القابضة_لمياه_الشرب_والصرف_الصحى #شركة_مياه_الشرب_والصرف_الصحى_بالمنيا #الادارة_العامة_للعلاقات_العامة_والتوعية_مياه_المنيا #المركز_الاعلامي_مياه_المنيا

2024-02-18 19:02:38

جميع الحقوق محفوظة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا

الموقع من تطوير شركة (مصر للنظم المتطورة)